الرئيسية / No category / News / أخبار هامة: توقف مؤقت إلى أجل غير مسمى

أخبار هامة: توقف مؤقت إلى أجل غير مسمى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 بدون مقدمات في هذه التدوينة بوضح لكم حاجات كثيرة ونقاط مهمه فنبدأ على بركة الله

أول شيء مثل ما هو موضح في عنوان التدوينة فأنا أعلن توقف جميع أعمالي الفانسبية دون أي استثناء إلى أجل غير مسمى.

ونجي للأسباب وبقولها بصراحة هذا الأمر فكرت فيه أكثر من مرة وكل مرة كنت بقول هانت لكن في الفترة الماضية حدثت معي ظروف عائلية صعبة جدًا لا يعرفها سوى عدد قليل من أصدقائي المقربين هذه الظروف ألقت بكاهلها علي وأجبرتني على إتخاذ هذا القرار الصعب وهو التوقف عن ممارسة أحد أفضل الهوايات لدي ألا وهو الفانسب

صراحةً بنفسي ما أعرف المستقبل ويش يخبيه وأنا عن نفسي للحين ما أعرف هل بيكون هناك رجعة أو أن هذا هو الإعتزال ذاته

قد تكون هذه آخر تدوينة لي فأحب أشكر أناس ساعدوني طوال مسيرتي الفانسبية

أولاً شكر من القلب لجميع أعضاء فريق سوبر داون على كل ما قدموه للفريق طوال هذه السنين.

والشكر موضوع لـ دارك نايتس و ميموريز على الأعمال المشتركة الجميلة فيما بيننا

وأخيرًا شكر خاص لثلاثي فريق الريذم الشقيق داني وشكس وشهاب على المساعدات التي لن توافيها الكلمات حقها

وفي الختام امتنان من القلب للجميع المتابعين الذين دعموني طوال هذه السنين وأعتذر لهم على التقصير

والسلام خير الختام..~

عن ناروتو الزعيم

شخص يحب ترجمة الأنمي الياباني بشكل عام، مضى عليه أكثر من 5 سنوات في هذا المجال، يسعى لتقديم الأفضل دائمًا مهما كانت الظروف المحيطة به…~

شاهد أيضاً

فاصل تهكّمي وترفيهي.

53 تعليق

  1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الله ييسر أمرك ويفرج همك
    فعلا أيام قضيناها معك ومع الفريق أكثر من رائعة
    وأخيرا أتمنى رجوعك في أقرب وقت وقد هانت كل تلك المصاعب

  2. كلها موسم وحنشوفك بالموسم الجاي خدلك بريك وريح بالك أوسان1

    بدري الاعتزال ترول1

  3. وعليكم سلام ورحمة الله وبركاته
    إن شاء الله ظروف وتعدي بى سلام حبيب قلبي ونشوفك مرة ثانية في فنساب
    ❀❀❀❀❀❀❀❀❀ *❀(◠‿◠)❀* ❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀
    ❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀
    ❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀

  4. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

    إنت الوحيد اللي تترجم ون بيس باحترافية .. يا حرام ون بيس T_T
    عموماً الله يوفقك أينما كنت. T_T
    و إن شاء الله ترجع لنا قريب.

    بالتوفيق و في أمان الله.

  5. يسّر الله أمورك يا عزيزي
    إن شاء الله تفرج وترجع من جديد
    لما تحبّه وتهواه..
    في رعاية المولى أيها الزعيم ناروتو ^^

  6. خبر مؤسف كنت اُحدّث الصفحه يوميًا بإنتظار فلم ون بيس قولد ولكن كلٌ وله ظروفه الخاصة
    عمومًا مثلما قال شكس بدري الاعتزال وبإنتظار رجعتك، أعانك الله.

  7. الله يوفقك في حياتك ويفرج امورك كلها

  8. الله يوفقك اخى و أسال الله ان ييسر امورك ويسهلها لك
    و ان شاء الله ترجع من جديد و ان لا تكون هذى اخر تدوينة لك

  9. صراحه مشكور من قلب وافضل مترجم عندي ماله مثيل
    حزنت كثير على هذا الخبر و ان شاء الله قريب ترجع ولا تعتزل سوف ننتظر عودتك وشكرا لك على ماقدمته ❤

  10. مع الاسف كانت ترجمة مميزة وتنسيق جيد رغم التأخر لكن تبقى افضل ترجمة للون بيس
    بالتوفيق لك في حياتك وفي انتظار عودتك
    وارجوا ان تترك المدونة لم يريد تحميل شيئ ما
    وراح فير تيل 1 البلوراي تبا تبا تبا

    • سنكمل العمل على ون بيس لكن انا سأكون المترجم هذه المرة :v لن اخيب آمالكم والمدونة ستبقى اكيد xd وبالنسبة لفيري تيل موضوعه طويل لكن لم نعلن عن تركه :v

  11. لن أزيد قولًا غير: “نحن بانتظار عودتك”!

  12. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    خبر مخزن للأسف، كلنا في الاخير بنوقف ماحد يظل للأبد
    موفق في حباتك، الله يفتح عليك
    اه الحين من وين اتابع ون بيس xD ضاق خلقي خخ

    • سنكمل العمل على ون بيس وانا سأكون المترجم هذه المرة :3 لن اخيب آملكم :v ابقى تابع من عدنا xd

  13. خبر مؤسف الصراحة….كنت احد أفضل الفانسبر العرب
    الله يفرج همك ويسهل أمرك…وان شاء الله ترجع قريبا..
    تمنياتي لك بالتوفيق..

  14. خبر مؤسف الصراحة…كنت احد أفضل الفانسبر العرب
    الله يفرج همك ويسهل أمرك…وان شاء الله ترجع قريبازز
    تمنياتي لك بالتوفيق…

  15. )؛ والله مافي حد يترجم الانميات الاسطورية احسن منكم
    وصار في استحاله في إيجاد بديل لإنه لا يوجد
    على العموم موفق وين ما حليت

    • بالنسبة لون بيس من الانميات الاسطورية سنكمل العمل عليه وانا سأترجمه وفيري تيل لم نتخلى عنه xd

  16. طيب ماتعرف موقع ترجمته حلوه يترجم ون بيس؟
    تكفون لاتروحون وتخلونا معلقين

  17. الله يوفقك
    في حياتك والله يفرج همك ويعديها على الخير

    بصاحه ون بيس وانميات الاسطوريه لن تجد اي فريق على الساحه
    مثلكم

    كفيتم ووفيتم في ترجماتكم الرهيبه

    انا حزين لكن هذه سنه الحياه

    كلمات قليله لا توفي بحقكم

  18. بصراحة لا أعلم من أين أبدأ ! هي صدمة إن صح و صفها .
    كل يوم ساحة الفانسب ” المحترمة ” تفقد مترجم محترف بمعنى الكلمة، مترجم يعشق الأنمي و يعشق العمل الذي يقوم به، و يراه مسئولية تجاه متابعيه، لا عمل ربحي فالمقام الأول ضاربًا فيه سمعت الأنمي بترجمة جعلت من تلك المواقع مزابل للترجمات السيئة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، و الضحية فيه سمعت الأنمي و المشاهد البسيط الضعيف العاشق للأنمي؛ حقيقة لا أعلم ما يمكنني قوله، لكن الحقيقة التي لا مجاملة فيها ساحة الفانسب الآن تُحمل على نعش، بعد اعتزالكم الذي أراه آخر أركانه المحترمة .
    كلامي يخص الأنميات الطويلة كون بيس على سبيل المثال، بحثت و بحثت كثير و للأسف في كل مرة أعود لكم، علَّني أجد مترجم هاوٍ للأنمي؛ بالتوفيق لك يا جواد، أسعدتنا و أفرحتنا لسنوات، وتكرمت علينا بترجمات تليق بذائقتك قبل ذائقتنا، شكرًا لك على كل شيء، ونسأل الله أن يوفقك أينما تكون .

  19. وعليكم سلام ورحمة الله وبركاته

    إن شاء الله ظروف وتعدي وان شاءالله بعد العسر يسر

    والصراحة انتم الفريق الوحيد الذي يعطي ون بيس حق بالترجمة فعلا انتم اسطورة ون بيس

    اتمنى لك كل التوفيق في الحياة وان شاءالله ترجع احسن من قبل

    وفعلا لاتوجد كلمات كافية لوصف العمل المبدع الذي تفومون به

    في انتظرا العودة . استودعكم عند الله فهو المعين في كل شيء

    • شكرا لك، وبالنسبة لون بيس لن نتركه وانا سأترجمه الى حين عودته :3

      • شكرا اخي لقد ادخلت السرور الى قلبي بهذا الخبر الله يوفقك في حياتك . في انتظار صدور الحلقات وان شاءلله ناروتو الزعيم الله يسهل اموره ويرجع

        تحياتي الى جميع اعضاء الفريق المبدعين

  20. شكرا لما قدمته حتي الان، وان شاء الله ربي يوفقك ويفرح همك
    ستظل دائما افضل مترجم عرفته ،كنت كل يوم انتظر ترجمتك لحلقات ون بيس
    تمنياتي لك بالتوفيق

    • بالنسبة لون بيس سنكمله وانا سأترجمه ولن يخيب املكم :V

      • جميل جدا ،في انتظار ترجمتك ^^
        بالنسبة للحلقات اتمني لو تضيفوا جودة HD mini بحيث لايتجاوز حجم الحلقة 130 ميجا مع الحفاظ علي الجودة العالية
        لان العديد من الناس مثلي يريدون توفير حصة الانترنت وايضا توفير المساحة علي الذاكرة بقدر المستطاع مع الاستمتاع بجودة عالية
        وشكرا ..

  21. امبراطور الأنمي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالك أخي الغالي نا روتو الزعيم؟ أن شاء الله بألف خير؟
    في البداية أن شاء الله تتيسر كل ظروفك وتحتل كل
    الصعاب التي تعول بينك وبين هوايتك المفضله
    ثانياً تعد هذه خسارة فادحه لكل الفانسب العربي العريق
    فأنت كنت رمز الأبداع لأنمي ون بيس من كل نواحيه
    والله هذا يعتبر أسوء خبر أتلقاه في هذه السنه إلى الآن
    أتمنى من الله أن تنحل كل أزماتك وتعود بأسرع وقت ممكن
    لأنك من الأشخاص القليلون الذين تركوا بصمة في الفانسب العربي
    وأرجوا أن لا يكون هذا أعتزال نهائي
    وتقبل خالص شكري على كل ما قدمته لنا من أعمال
    في غايت الروقي والجمال وفي آمان الله

    • بالنسبة لون بيس سنكمله وانا سأترجمه الى حين عودة الزعيم ولن يخيب املكم :V

      • امبراطور الأنمي

        شكراً لك أخي ولكل الفريق على هذا الخبر المفرح
        ومنتضرين الحلقات من ترجمتك إلى حين عودة الزعيم
        هذا وتقبل فائق الشكر والتقدير

      • طيب بالنسبة لل [Musaigen no Phantom World vol.7]
        هل فيه نية للإنهائه؟

  22. خبر محزن بصراحة بس هذه سنة الفانسب
    ناس تجي وناس تروح وما في حد قاعد فيها غير شكس وأعوانه 🙁

    يا رب تتيسر أمورك وترجع كيف قبل وأحسن
    والفانسب مو كل شيء تقدر تنزل لنا تدوينة
    بين الحين والآخر تنفس فيها عما في داخلك
    ومو لازم تكون تدوينات تثقيفية وأشياء من هذا القبيل
    حتى ثرثرة ما عندي مانع أقرأها المهم نشوف
    لك أثر بين الفترة والأخرى 🙂

  23. للأسف ترجمتكم كانت احترافية

  24. حقيقة لم أستمتع بحلقات ون بيس إلا بترجمة أخونا المبدع ناروتو الزعيم .. كنت دائماً ما اتنقل بين مواقع الترجمة وأشاهد الترجمة الإنجليزية وأشاهد الترجمات العربية .. ولم أجد سوى ترجمة الأخ ناروتو الزعيم هي الأقرب للمعنى والى الإحترافية .. فمن بعد تلك المدة قمت بتحميل جميع حلقات الون بيس من موقعكم .. وأكون على انتظار إصدار كل كلحقة بالرغم من تأخرها .. ولكن جميعها تهون في سبيل الإستمتاع بمشاهدة حلقة مميزة بترجمتكم ..

    اتمنى أن ييسر الله أموركم لك خير ..

    ومازلنا نرى هذا الموقع من أجمل مواقع ترجمة أنمي ون بيس ولن نتخلى عن زيارته والمشاركة به ..

    دمتم موفقين

  25. :'( We’ll miss you man

  26. ابيض وجه ياناروتو ماقصرت
    ان شاء الله ترجع في اقرب فرصه

  27. الله يوفقك ويسهل لك أمورك
    شكرا على كل ماقدمتوه من
    جهود راائعة و جمييلة و أتمنى
    لكم الـتوفـيق ونأمل عودتكـ،
    إن شاء الله :”)

  28. خبر مؤسف لأني متابع ون بيس منكم خخخخ
    الله ييسر لك أمورك وأتمنى لك التوفيق في حياتك الشخصية

  29. الله يوفقك وييسر امرك يارب وان شاءالله ترجع للمدونة ❤

  30. اذا كانت هذه مزحه فانها الاسوء . واذا كانت جد فانا لله وانا اليه راجعون . نحن بانتظار الترجمه الجديده من الاخ زعيم القراصنه ارجو ان لا يجيب العيد . نحن في الانتظار .

  31. شكرًا لك لكل ما قدمته، شكرًا من كل الأعماق .

    أنت وأقولها بكل صراحة من أفضل المترجمين في الفانسب العربي وأعلم لولا الظروف لما تأخرت في طرح الحلقات ولكنت الأول.

    وإن شاء الله تتحسن ظروفك وتعود إلينا والقرار بيدك لن يجبرك أحد.

    ولو لم تعد فأقولها من الآن وفقك الله في جميع أمورك.

    بوست محزن لكن ماذا بعد ؟!

    كما يقول المثل “تجري الرياح بما لا تشتهي السفن”.

    نقدر ظروفك وأحوالك.

    إذا لم تعد فمن الآن أقولها ( في أمان الله ) !

  32. تركت بصمه كبيره في عالم الفاتسب
    جواد سان شكرا لك من القلب
    ان شاء الله الامور تفرج عن قريب
    ويحدث ما يسر اللقب ويدخل السرور
    موفق بالقادم ان شاء الله

  33. مشروع فيري تيل البلوراي ح يوقف؟

  34. اين المترجم هههههه
    الذي سيكمل ون بيس

  35. ربنا يفرجها عليك وعلى جميع الأمة الإسلامية شكرا لك على كل شيء شكراً لك على أعمالك الرائعة التي طالما استمتعنا بها ربنا يوفقك يا أخي العزيز

  36. شكرا لك على ما قدمت ❤
    و أتمنى لك حياتأً سعيده
    و أرجو الله ان تعود ؛(

  37. يعطيك الف عافية ع السنوات اللي عملت فيها باخلاص
    اوسكاري ساما دايشتا

  38. سيبقى افضل مترجم لـ ون بيس
    ناروتو الزعيم ترجمة رائعة كلام واضح و الجودة عالية
    عالعموم بالتوفيق وشكرا على الترجمة وأتمنى لو يجي شخص يترجم بداله
    وشكرا لناروتو الزعيم بالتوفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Secured By miniOrange